الأراضي الفلسطينية المحتلة والإلكترونية لإزالة الشعر الخفيفة تجميد إزالة الشعر ما هو الفرق
- Mar 02, 2018 -

صك الجمال في الأراضي الفلسطينية المحتلة وصك الجمال الخفيفة ه المعدات المتعددة الوظائف الراقية الجمال، وتستند إلى التكنولوجيا الضوئية من خلال صك الجمال فوتون محسنة، صك الجمال في الأراضي الفلسطينية المحتلة نسخة مطورة من صك الجمال الخفيفة ه، وهما يمكن يمكن إزالة الشعر الدائمة، ثم ما هي الاختلافات بين الأراضي الفلسطينية المحتلة والإلكترونية الضوء على تجميد لإزالة الشعر، يتجلى أساسا في الجوانب التالية لإزالة الشعر.


1-مبدأ العمل يختلف

جهاز تجميل الأراضي الفلسطينية المحتلة، يستخدم الطاقة نبض الكمال والطاقة كله متوازن ومستقر، والشعرة العميقة ضرب مباشرة وأنه لم ينخفض. أداة التجميل الخفيفة ه هي الضوء النبضي المكثف، بعد الجلد الطاقة سوف تضعف الركود، وتأثير معاملة مختلفة صك الجمال في الأراضي الفلسطينية المحتلة.


2-كفاءة العمل يختلف

الأراضي الفلسطينية المحتلة الجمال صك مربعا بقعة، إلى حد كبير في تحسين كفاءة إزالة الشعر، العلاج لتجنب تشكيل ه دائرية بقعة التداخل، سرعة التحرك لإزالة الشعر. والختم كتابة ه الجمال الخفيفة أداة عملية، وانخفاض الكفاءة، إزالة الشعر الطويل.


3-تجارب العملاء مختلفة

أداة تصفيف الشعر في الأراضي الفلسطينية المحتلة مؤلمة وآمنة ومريحة، والجلد السطحية لن بشدة وحفز أو أحرقت، ولن يكون هناك لا الحساسية أو الإحمرار. ه الجمال الخفيفة أداة إزالة الشعر بوخز، بعض العملاء قد لا تتكيف مع هذه الظاهرة، ويمكن للطاقة العالية أيضا حرق الجلد.


4-اختلاف أوقات العلاج

الأراضي الفلسطينية المحتلة الجمال متر مباشرة إلى الشعرة، الأثر واضح، عموما بعد 3 مرات من العلاج، يمكن تحقيق تأثير الشعر كاملة. صك الجمال الخفيفة ه منخفضة الطاقة، التأثير بطيء، عموما تتطلب حوالي 6 مرات لتحقيق استكمال العلاج، أثر الشاسعة من الصوف.