مزايا الجهاز كسور ليزر CO2
- Mar 02, 2018 -

CO2 ليزر نقطية الجهاز العلاجية يعتمد الطول الموجي 10600nm ونبض سوبر، نقطية، والكثير من طرق العلاج الأخرى. كل أثر المعالجة الغازية سريعة وكبيرة، ولديه مزايا الآثار الجانبية غير الغازية والوقت الانتعاش القصير. وهو يدمج مزايا الاثنين. وميزة CO2 ليزر نقطية الصك العلاجية هو أن متوسط النقاط بالتساوي على الجلد لخلق المسام صغيرة، والتي سوف تؤدي إلى سلسلة من التفاعلات الكيميائية الحيوية الجديدة من الجلد الكولاجين، بغية تحقيق آثار مكافحة الشيخوخة ، الجلد تشديد، الجلد تجديد الشباب وإزالة وصمة عار.

ميزة CO2 دوت ماتريكس جهاز الليزر العلاجي

1-كاملة الطول الموجي السلطة

CO2 ليزر نقطية الجهاز العلاجية أقوى من الليزر التقليدية. ويمكن مباشرة تصل إلى الأدمة العميقة للجلد والوجه الإنساني، وإصلاح الأنسجة الجلد من الجزء المصاب، حيث أن الأدمة سوف إنتاج المزيد من الكولاجين وإعادة ترتيب ذلك، وتلعب دور تجديد الجلد.

2-معجزة العلاج بدون ضرر

ويمكن استخدام CO2 المصفوفة نقطة الليزر العلاجي الصك الليزر، العلاج نبض الترا وضع النظام جنبا إلى جنب مع مجموعة متنوعة من أساليب، يستعمل التذرية الليزر من الأنسجة في الجلد، ويمكن أن تقوم به قطر المسام ميكرون 120-1200، ثقب تباعد 500 ميكرون، وهذه المسام تكون مغلقة في يوم واحد بعد العلاج، من الصعب أن نرى بالعين المجردة نادراً ما وناز، والنزيف والعدوى.

3-خطة معالجة شخصية قابلة للتخصيص

يمكن تخصيص الصك العلاج بالليزر CO2 دوت ماتريكس خطة العلاج الفردي وفقا للاحتياجات الفردية. وقت المعاملة، بقطر وعمق ميكروبوريس قابلة للتعديل. في جميع أجهزة الليزر، يمكن أن ينظم نطاق العلاجية فقط لليزر نقطية 5-100%، وعلاج واحد يمكن أن ينتج أثرا كبيرا.

4-شهادة أمن الوطني

بسبب تغلغل قوي الصك العلاج بالليزر CO2 دوت ماتريكس، الجرح صغير، وميكروبوريس دوت ماتريكس مشمولة بالتساوي، وتجنب تداخل الحال. ولذلك فمن الليزر الأكثر ملاءمة لمعالجة شاملة لجعل البشرة ناعمة وسلسة.

5، 3-6 أيام، يمكن استرداد الجلد

وقت المعاملة، الليزر الاختراق المباشر لتشكيل مصفوفة على شكل بقعة بيضاء. هذه البقع الصغيرة حول الجلد على الفور سوف تلتئم ابدأ إليه إصلاح الأفقي، في 8 ساعات داخل الجلد تماما، يمكن غسل الوجه والاستحمام. حوالي 3-6 أيام، سقوط القشور البيضاء قبالة الجلد لاستعادة مظهر طبيعي. يمكن إعادة إنشائها الكولاجين الداخلية لمدة تصل إلى 6 أشهر، أو حتى 6 سنوات.