لماذا 808 ليزر أشباه الموصلات الشعر إزالة أداة فعالة؟
- Mar 02, 2018 -

لإزالة الشعر، الناس عادة استخدام كشط الشعر وكريم إزالة الشعر وإزالة الشعر الشمع وأساليب أخرى لإزالة الشعر، ولكن آثار إزالة الشعر هي عدم التخلص من شعر الجسم ولكن أكثر سمكا. حيث صالون التجميل الآن باستخدام الأداة إزالة الشعر ليزر أشباه الموصلات 808 متقدمة، وأداة إزالة الشعر ليزر أشباه الموصلات 808 على معدات إزالة شعر ليزر آمنة جداً، التي لها أيضا تأثير تبييض وتجديد الجلد جسم الإنسان. ذلك هو السبب الصك إزالة الشعر ليزر أشباه الموصلات 808 جيدة؟

808، أداة إزالة الشعر ليزر أشباه الموصلات ينطبق الإجراء photothermal انتقائية. الليزر تخترق الجلد لتصل إلى الأنسجة جريب الشعر. الطاقة الضوئية بشكل انتقائي يمتص الطاقة الضوئية في الميلانين الشعرة الأنسجة المستهدفة، وترتفع درجة الحرارة الشعرة حادا، تدمير الأنسجة جريب الشعر وفقدان الشعر تدريجيا.  جهاز إزالة الشعر ليزر أشباه الموصلات 808 أساسا على المزايا التالية:

1، آمنة وهادئة: ليزر نابض ضوء مباشرة يضرب الميلانين جريب الشعر، والبشرة تمتص قدرا أقل من الطاقة، حيث أنها لا تفقد الأنسجة المحيطة بها، وتنتج لا التهاب أو الميلانين.

2، مناسبة لكفاءة عالية الطول الموجي، والطول الموجي: 808 مع العلاج مربعة يمكن اختراق بقعة 12 مم إلى الأدمة العميقة والأنسجة الدهنية تحت الجلد وموقف مختلف في عمق الجلد وعمق الشعرة، سريعة النمو وتحفيز الكولاجين إلى إزالة أي جزء من الجسم وعمق الشعر؛

3، تكنولوجيا التجميد السريع، غير مؤلم: نظام حماية تجميد ديناميكية فريدة من نوعها، حيث أن البشرة الجلد لتبريد 5 درجات، حماية فعالة للجلد من الإصابة، يشعر منعش، لا حرق الألم.

4، لإزالة الشعر مرة واحدة وإلى الأبد: نبضات الليزر المصممة تصميماً جيدا ويمكن إدخال الأدمة مباشرة، واستيعابها من قبل حبيبات الميلانين في الشعر وبصيلات الشعر، أسفر عن تأثير فوتوثيرمال، الذي يدمر جريب الشعر والشعرة وتنتج الشعر الدائم إزالة.

الجلد لإزالة الشعر: يمكن تجميع جميع مزايا التقليدية إطلاق النار عصفورين بحجر واحد تجميد لإزالة الشعر، وظيفة سبأ قوية، ليس فقط الجلد تبييض ثبات الجلد لإزالة الشعر.


زوج من: ما هو الجهاز IPL؟

في المادة التالية : مجاناً